الرئيسية / الحياة الزوجيه / اشياء تغضب الزوج من زوجته

اشياء تغضب الزوج من زوجته

على الرغم من توافق الزوجان ووجود بعض الصفات المتشابهه في بعضيهما إلا إن الرجال يختلفن عن النساء في عدة أمور، فما يتسبب في راحة الزوجة في أوقات كثيرة قد يتسبب في ألم الزوج، وما يزعج الزوجة قد يسعد الزوج.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الأمور التي تتسبب في إزعاج الزوج لتتوقفي عن القيام بها حتى لا تتسبب هذه الأمور في مضايقة زوجك وإزعاجه.

المضايقات أمام الآخرين
قد يتقبل الزوج التعليقات المرحة والنكات من زوجته في حالة وجودهما سويًا لكن لا يتقبل مشاركة أشخاص آخرين هذه التعليقات، فلا يفضل الزوج أن يستمع للنكات والتعليقات المرحه عليه من زوجته أمام أصدقائه أو أحد أفراد عائلته، لذلك لا تقومي بالتعليق على طريقة تحدث زوجك أو تذكر إحدى المواقف المحرجة بالنسبة له أمام أحد الأشخاص مهما كانت علاقته بك وبزوجك.

إفشاء الأسرار

ن الممكن أن تتحدثي مع صديقاتك عن بعض المواقف التي قام بها زوجك، لكن إفشاء بعض الأسرار التي يأتمنك زوجك عليها أمر شديد الخطورة ويجب الاهتمام بعدم القيام بها لشدة حساسيته مع الزوج، فالرجل يرغب في أن تكون زوجته مخزنًا لأسراره وناصحة له في أموره كلها، لذلك احرصي على الاحتفاظ بأسرار زوجك ولا تقومي بإفشاءها.

رعاية الأطفال

في بعض الأوقات تتشاجر الزوجات مع الأزواج بسبب طريقة تربية الزوج لطفله وتعليمه بعض الأمور للطفل بطريقة غير مناسبة، فقط لا تقومي بنهي زوجك عن تربية الطفل بالطريقة التي يريدها لكن عليكِ أن تناقشيه فيما يجب أن يعلمه لطفله وما لا يجب أن يتعلمه الطفل في مثل سنه واتركي لزوجك اختيار الطريقة التي يفضل تعليم الطفل بها.

عن مجلة خلطتي خلطات