الأربعاء , أكتوبر 5 2022
الرئيسية / الحياة الزوجيه / اهم العطور التى يحبها الرجل

اهم العطور التى يحبها الرجل


تمتاز كل سيدة بذوق خاص في اختيارها للعطر كاختيارها لقطعة ملابس تتناسب مع شكل جسمك ، فاختيار العطر القريب إلى شخصيتك سيدتي بمثابة اختيار طقم ذهب يناسب شكل وجهك، هناك العديد من أنواع العطور الجديدة في كل موسم يأتي عشاق صناعة العطر بمجموعة ساحرة و جديدة من العطر الفواح فيصبح بذلك من الصعب جدا التمييز بين مختلف انواع العطور الموجودة، هناك عطور خفيفة و اخرى قوية كل حسب ذوقه في الاختيار، لذا ينبغي فهم كل نوع منها و معرفة تكوينها للتمكنين من اختيار أفضل العطور التي ستتناسب مع شخصيتك.

العطر الخفيف: ان كنت سيدتي من عشاق العطور الخفيفة، فحتما انت انسانة حساسة و رومانسية، تحلمين بالذهاب إلى مكان هادئ يخلو من الناس ككوخ تحيط به المساحات الشاسعة الخضراء و تجلسي بجانب عش من النار أو على شاطئ البحر عند الغروب تتأملين في الطبيعة، فأنتِ تنجذبين لكل ما له علاقة بالمشاعر الرقيقة و الدافئة.

عطر اريج الازهار: سبب محبتك للعطور الزهرية، شخصيتك التي تعشق الأفلام الكلاسيكية و تصاميم الملابس الجميلة الانيقة التي تعبر عن تفاصيل الانثى، بالإضافة إلى المكياج الأنثوي الناعم، فهي تعتبر ايضا من الروائح الرومانسية و العطور النسائية التقليدية التي تحتوي على الكثير من المكونات الزهرية، فيكون المكون الاساسي هو مزيج من الورد و الياسمين او زنبق الوادي و البنفسج.

العطر الترابي: و يقصد به الروائح الخشبية و الروائح الشتوية الدافئة الغنية بخشب الصندل و كميات من الأرز. يحتوي غالبا على الروائح العطرية أو الحمضية، شخصيتك سيدتي قوية، تحب المغامرات، تحب الطبيعة و تسلق المرتفعات و الاستمتاع برائحة الهواء النقية في الصباح الباكر و الجلوس بقرب النار في فصل الخريف و مشاهدة الاوراق تتساقط و الاستمتاع برائحتها، أنت في الغالب تعشقين هذا النوع من العطر.

عطر الفواكه: ان كنت من محبي رائحة الفواكه، فانت شخصية مرحة جدا، تهوين تمضية الأوقات مع أصدقائك، تكونين صداقات بسرعة كبيرة، روحك اقرب إلى روح الشباب مليئة بالحيوية، تحبين رائحة فواكه الصيف خاصة، هذا النوع من العطر هو مزيج ما بين الفواكه كالتفاح و الكرز او المشمش الأحمر و التوت، الخوخ و البطيخ كلها فواكه يصنع منها العطر بالإضافة إلى بعض التوابل.

العطر الشرقي: هذا النوع من العطر غالبا هو مصنوع من العنبر، والكثير من المكونات الرائعة كالفانيلا و العنبر، المسك و الأخشاب الثمينة و الزهور الغريبة وبعض التوابل كحبة الهيل، الزنجبيل و القرفة، القرنفل هي مزيج فريد من الدفء و الشهوانية، ان كنت من محبي هذا العطر، فشخصيتك تتميز بالغرابة و لفت الانتباه، تحبين الاغراء و المزاح بشكل عام.

عن مجلة خلطتي خلطات