الثلاثاء , أغسطس 20 2019
الرئيسية / حالات واتس اب 2018 / حالات واتس اب عن العشر الاواخر من شهر رمضان 2019

حالات واتس اب عن العشر الاواخر من شهر رمضان 2019

أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهذه الأدعية من الأدعية المُختارة التي يمكننا أن ندعوا بها في العشر الاخوار من الشهر الكريم أمل منا في نيل الثواب والأجر.

اللَّهُمَّ ما قسمت في هذه الليلة الشريفة المُباركة من خير وعافيةٍ وصحةٍ وسلامةٍ وسعة رزقٍ فاجعل لنا منهُ أوفر الحظِّ والنَّصيب، وما أنزلتَ فيها من سُوءٍ وبلاءٍ و شرٍّ وداءٍ وفتنةٍ فاصرفه عَنَّا وعن المُسلِمين، برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللَّهُمَّ صلِّ على مُحمدٍ وعلى آل مُحمدٍ، وأيقظنا لتدارُك بقايا الأعمال، ووفقنا للتزوُّدِ من الخير و الاستكثار، واجعلنا مِمَّن قبلت صيامَهُ، وأسعدتُه بطاعتك ، فاستعدَّ لما أمامهُ، وغفرت زَلَلهُ وإجرامه، برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللَّهُمَّ اغفر للمؤمنين والمؤمنات، والمُسلمين والمُسلمات، وأصلح ذات بينهم، وألّف بين قُلُوبِهِم، وانصرهُم على عدُوِّكَ وعدُوِّهم ، واهدهم سُبل السلام، وأخرجهم من الظلمات إلى النُّور، وجنِّبُهم الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لَهُم في أسماعهم وأبصارِهِم وأزواجِهِم ما أبقيتهُم، واجعلهُم شاكرين لنعمك ، مثنيين بها عليك، قابليها وأتمها عليهم، برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللَّهُمَّ ارحمنا إذا صرنا إلى ما صارُوا إليه تحت الجنادل والتُرابِ وحدنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللَّهُمَّ إنا نسألُك من الخير كُلِّه، عاجله وآجله، ما علمنا منهُ وما لم نعلم، ونعُوذُ بك من الشرِّ كُلِّه، عاجِلِهِ وآجِلِهِ، ما علمنا منهُ وما لم نعلم.

اللَّهُمَّ إنَّا نسألُكَ من خير ما سألك منهُ عبدُكَ ورسُولُك مُحمَّد صل الله عليه وسلم وعبادُك الصَّالِحُون، ونعُوذُ بِكَ من شرِّ ما استعاذك منهُ عبدُكَ ورسولُكَ مُحمَّدٍ صل الله عليه وسلم وعبادُك الصَّالحون .

اللَّهُمَّ إِنَّا نسألُك الجنَّة وما قرّب إليها من قَولٍ وعملٍ، ونعُوذُ بك من النَّار وما قرّب إليها من قولٍ وعملٍ، وما قضيتَ من قضاءٍ فاجعل عاقبتُه لنا رشداً، ربَّنا تقبَّل توباتنا، ومَحِّص ذُنوبنا وسيِّئاتنا، وثبِّتْ حُجَّتَنَا، واهدِ قُلُوبِنَا، وسَدِّد ألسنتنا، واسلُلْ سخائمَ صُدُورِنا، واهدِنا لأحسنِ الأخلاقِ، لا يهدي لأحسنها إلاَّ أنتَ، واصرف عنَّا سيئتها لا يَصرِف عَنَّا سيئتها إلاَّ أنت.

اللَّهُمَّ انقلنا بالقُرآن العظيم من الشَّقَاء إلى السعادة، ومن النَّار إلى الجنَّة، ومن السَّخطِ إلى الرِّضا، ومن الفقرِ إلى الغنى، ومن الإساءة إلى الإحسان، ومن الذُّل إلى العزِّ، ومن الإهانة إلى الكرامة، ومن البدعة إلى السُّنَّة، ومن أنواع الشرِّ كُلِّه إلى أنواعِ الخير كُلِّهِ برحمتك يا أرحم الراحمين

عن admin