الثلاثاء , أغسطس 20 2019
الرئيسية / كلمات الشيلات / كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

يا ليالي لا تحدين مثلي تخسرين
والله ان مالتس على مثل شروايه سبيل

ان قسيتي مايزود قساتس الراس لين
وان تعسرتي فحسبي على نعم الوكيل

لانتي بالغايه ولانتي بطموح الطامحين
دام تالي عشرتس ماهي ابظل ظليل

ماعليتس احسوفه اليا تلاشيتي بحين
واعلنو من بعد ذلك بساعات الرحيل

انتس الي زايله ومن على وجهتس يزيل
كان زنتي فودنا والله ان وجهتس يزين

وياضح ان الصبح صبح وان الليل ليل
ونكسب الثنتين قول المثل دنيا ودين

ونتهنى بالعمر لو درينا انه قليل
وكان شنتي ما انثنينا لصكات السنين

الحياه ايام والليال والتقوى حصيل

عن admin