الأربعاء , أكتوبر 5 2022
الرئيسية / الحياة الزوجيه / كيفيه العثور على شريك الحياه

كيفيه العثور على شريك الحياه


بعض الفتيات محظوظات ويجدن طريقهن إلى الحب بسرعة وبدون تعب. ولكن الامر ليس كذلك للجميع فإيجاد شريك الحياة المناسب بالنسبة للأخريات يمكن أن يشكل تحديا مستمرا مليئا بالقصص الفاشلة، والطرائف، والرجال غير المناسبين . إذا كنت من الفئة الثانية، فنحن هنا لنقدم لك يد المساعدة. تعرفي على بعض الإستراتيجيات البسيطة التي ستساعدك في العثور على حبك الحقيقي.

توقفي عن البحث.
لا تتفاجئي. بالرغم من أن ذلك قد يبدو عكس ما تتوقعين إلا أننا، في كثير من الأحيان، عندما نتوقف عن البحث عن شيء ما نريده، نجده أمامنا بدون تعب. عزيزتي الحياة مراوغة، لذا جربي هذه الاستراتيجية وتوقفي عن البحث. هذا سوف يجعلك تركزين على نفسك أكثر ويخفف من توتر الدخول في علاقات فاشلة أخرى.
أحيانا عندما نكون مستعدين جدا يأتي القطار متأخرا، لذا استرخي، خففي من ماكياجك، ارتدي ملابس عادية، انشغلي في عملك وحتما سيأتي شخص ما في طريقك.
حددي ما تبحثين عنه .
كلما كنتِ اقل معرفة بصفات الرجل الذي تبحثين عنه كلما زادت صعوبة عملية البحث. إذا كنت غالبا ما تقابلين الأشخاص الخطأ فهذا لأنك غير متأكدة مما تبحثين عنه. التمرين والتجربة أفضل طريقة لتقليل الاختيارات وحصر الصفات التي تبحثين عنها، اسألي صديقاتك المرتبطات عن نوعية الرجال اللاتي صادفنها واستفيدي من خبراتهن في تكوين صورة نمطية للشخص الذي تبحثين عنه. على سبيل المثال قد يبدو الارتباط بطبيب أمرا رائعا ولكن ماذا عن الهواتف الليلية، الازعاج اثناء الاجازة، وعدم التفرغ للعائلة.
يمكن للصفات أيضا أن تساعدك في تحديد المكان المناسب للتعرف على رجل احلامك. وبالاضافة الى الميزات البدنية مثل الطول والوزن هناك صفات أخرى هامة مثل الطبع اللطيف والكرم والذكاء.
تعرفي على كل الاحتمالات.
لا أحد يعرف أين نصيبه، قد يكون شقيق صديقتك أو قريب جارتكم في البناية أو زميلا جديدا في العمل. لا تفوتي فرصة التعرف على أي شخص، الخجل والانطواء والعزلة الاجتماعية لن يساعداك في لقاء رجل احلامك. نحن لا نقصد بأن تجلسي على مدخل البناية أو تسلمي على كل زملائك في الشركة باليد ولكن تواجدك على الساحة الاجتماعية مطلوب وضروري.

عن مجلة خلطتي خلطات