الرئيسية / الحياة الزوجيه / كيف تكونى مثيره لزوجك

كيف تكونى مثيره لزوجك

تكمن لدى كل شخص رغبة في الاستئثار باعجاب الاخرين ، والاستحواذ على ثنائهم ، والمرأة الجميلة قد تحظى باعجاب الناس ، ولكن مثل هذا الاعجاب يتبدد كالدخان في الهواء ، اذا لم يسانده جمال الروح ، واهم عنصر فيجمال الروح هو الجاذبية ، واليك يا انستي الصغيرة قواعد اساسية من قواعد الشخصية المغناطيسية ، اهمها ان تجعلي شعارك دائما : كن خلوقا تنل ذكرا جميلا ومن ثم تتبعي الامور الاساسية التالية في تعاملاتك اليومية :
1_ اهتمي بشكلك ومنظرك
ان اول ما يجذب الاخرين لشخصيتك هو هندامك وطريقة لبسك ، فهو المرآة الاولى للحكم عليك ، فلا تبالغي في الزينة ولا تهملي العناية الفائقة والنظافة العامة .

2_ اظهري اهتمامك بالاخرين

ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الاخرين ، وان تكون المرأة مجاملة ، ليس فقط في المناسبات الكبيرة ، بل في الصغيرة ايضا ، كما يجب احترام احزان الاخرين وابداء السرور في افراحهم .

3_ التفاؤل والحماس

فالحزن والالم والضيق ، عناصر موجودة اصلا في الانسان ولا يمكن له التخلص منها ، ولكن لا بد من اخفائها او تقليلها قدر الامكان حتى لا يسأم الآخرون .

4_ اتقني فن الاصغاء والاستماع

الاستماع للاخرين يكسبك يا انستي جاذبية ، لان الشخص الذي يتقن فن استماع احاديث الاخرين يكون محبوبا منهم كما يجب ان تتركي للاخرين حرية الحديث ثم تشاركي فيه بعد ذلك .

5_تواضعي مع الكل

يعتقد الكثيرون في قرارة انفسهم انهم لا يقلون عن الاخرين في اي شيء ، لذلك فالتعالي عليهم قد يؤثر على علاقتهم بك ، ويتمثل ذلك في طريقة الحديث والتصرف غير اللائق ، بينما التواضع يكسب صاحبه دائما محبة الاخرين .

6_لا تغضبي ابدا

من الجيد استقبال ملاحظات ونقدالاخرين برحابة صدر خاصة اذا صدرت عن اناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة الحقة وقد تصدر هذه الملاحظات من اناس حاقدين ، ولكن في الحالتين من المستحسن ان تتقبلي ما يوجه اليك من ملاحظة او نقد بابتسامة ومهما كان الثمن .

7_لغة الهدايا

تعلمي ان تجاملي رفيقاتك المقربات في المناسبات الخاصة ، ولا تبالغي في ذلك حيث تفقد الهدية معناها ، ان لغة الهدايا لا تعني المبالغة في سعر الهدية ، فالهدية لها معان جميلة بغض النظر عن سعرها .

8_الصراحة

ان الصراحة صفة اساسية من صفات الجاذبية ، فهي واجبة في التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير

تقبلوا تحياااتي

عن مجلة خلطتي خلطات